الخميس، مايو 14، 2009

رحيل على ألحان الشتاء


وحيدة....

اسيره في طريق لا اعرف ما نهايته..

.ولا من اين بدأ....حزينة.

...اتخبط في متاهات مجهولة...

. واماكن معزوووولة......ابحث عن شئ مفقوووود.

....فقدته ولم اشعر.....هناك وقفت....امام تلك الامواج الطاغية....

..ارقب جسدي المتهالك ....الذي تتلاعب به الاموااااج..

.تماما...كما تتلاعب بي الالام.

...أحسست برغبة ملحّة في الصرااااخ..

..في البكاااااء...

.احسست بطاقة غريبة ....

ومؤلمة تتدفق من داخلي...صرخت...بكيت....تألمت في صمت....!!!

تردد صدى صوتي في جوانب نفسي المتعبة...زاد المي... وتجدد نزف قلبي....اردت ان القي نفسي بين احضان تلك الامواج الثائرة.....علني اجد الراحة لديهااااا..

...ولكن عبثا احااااول....تحركت خطواتي مداعبة لرمال الشاطئ....

وشيئا فشيئا ..اصبحت اركض واركض واركض......اردت الابتعااااااد عن كل شيء..

...واللجوووووووووووء الى اي شيء.

....لينقذني مما انا فيه!!....تعثرت...ارتميت على كتل الرمااااال الدافئة..

..احسست انها تجذبني اليهااا....وانا احاول الابتعااااد عنهاااا....جذبتني وقاومت...

.حاولت النهوووووض....ولم استطع....اتعلم لماذا؟؟؟لان دفء تلك الرماااال ..

..ذكرني بدفء حبك الذي كنت انعم به.....ذكرني بأنفاسك الملتهبة حينما تداعب وجنتي..

..ذكرني بحرارة شوقك المتدفق إلي....اين اذهب؟؟؟....بل ما الذي لا يذكرني بك....اوتدري.

...ان كل خلية في جسدي لها نواة غارقة في حبك.....!!!اوتدري...ان مافي احشائي يعتصر ألماً لابتعاااااادك....يامن ملكت رووووحي.....عد الي....فقد بعثرني رحيلك.......

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق